الجمعة، 3 أغسطس 2012

رمضان 2012 مع الزوجة الرابعة



في إطار الدراما الاجتماعية حول تعدد الزوجات تدور الاحداث  من خلال أحد رجال الأعمال الذي يحاول أن يستغل الدين لمصالحه ونزواته ويتزوج بأكثر من واحدة.



إخراجمجدي الهواري (مخرج)
تأليفأحمد عبدالفتاح (مؤلف)


اشترك معنا ليصلك كل جديد من مدونتنا

راسلونا عبر تعليقاتكم


الحـــــ 16 ـــــلـــقــــة 


الحـــــ 17 ـــــلـــقــــة
الحـــــ 18 ـــــلـــقــــة 
الحـــــ 19 ـــــلـــقــــة
الحـــــ 20 ـــــلـــقــــة





اخبار متعلقة
طلب الفنان مصطفى شعبان من المخرج مجدى الهوارى  تكثيف تصوير مشاهده المتبقية فى مسلسله الجديد الزوجة الرابعة ، حتى يتمكن من أداء فريضة عمرة العشر الأواخر من شهر رمضان .
وقد تم مضاعفة عدد ساعات التصوير التى يصورها مصطفى شعبان ، بين مدينة الانتاج وستوديو المسلمية بشبرامنت ، ليصل معدل التصوير إلى  أكثر من 8 ساعات فى اليوم الواحد .
يذكر أن المخرج مجدى الهوارى كان قد استعان بالمخرج أشرف عبد الهادى ، ومدير التصوير شادى على ليتمكن من الانتهاء من التصوير سريعا. 



تستمر الفنانة درة فى تصوير مشاهدها المتبقية من  "الزوجة الرابعة"




تستمر الفنانة درة فى تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "الزوجة الرابعة" ، وستكون درة أخر الفنانات التى تقوم بتصوير مشاهدها بالمسلسل أمام مصطفى شعبان  حيث ستستمر فى التصوير حتى منتصف شهر رمضان  ، نظرا لكونها أخر المنضمات للمسلسل منذ فترة قصيرة قبل شهر رمضان.


درة ستظهر فى أحداث المسلسل ابتداءا من الحلقة ال 16 ، وتقوم الأن بالتصوير بين احدى الفيلات على طريق مصر اسكندرية الصحراوى واحدى المكاتب الادارية باحدى عمارات مدينة السادس من أكتوبر.


من ناحية أخرى تنتظر درة عرض الحلقات التى صورتها فى عدد من البرامج الرمضانية ومنها رامز قلب الأسد مع الفنان رامز جلال ، وزمن الاخوان مع طونى أبو خليفة ، و برنامج دوس بنزين ، وبرنامج ديسك النجوم 


درة ستقضى شهر رمضان كاملا فى مصر ، حتى تطمئن على ردود الأفعال حول مسلسلاتها ، كما تنتظر درة عرض  فيلمها بابا  فى  موسم عيد الفطر و التى تقوم ببطولته  أمام الفنان أحمد السقا ، بعدها ستسافر الى وطنها تونس لتقضى بعض الوقت مع عائلتها وأصدقائها هناك 



هناك تعليق واحد:

حدوتة شير

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Movie Category 1

Advertiser